برق العرب

{.. أهـلاً وسهـلاً بكـے يآ زائر في منتدى برق العرب ~

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرح الزمان
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 13
رقم العضويه : 95
الجنس :
الهوايه :
بلدك , :
احترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:37 am

ىأأأأآى


لكل إنسان مهما كان أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا

يعتريه النقص 'كل ابن آدم خطاء' .

وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا العيوب الخِلقَية , ولكن أقصد

العيوب في التصرفات او الطباع ..

على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام

أو كذّاب أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟

واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .

بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!

أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني أم وقاحة؟

انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .

إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم

الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) . فما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن

تغلّف به هديتك ؟

هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

بصراحة :

هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟

بدون تعجل جاوب بهدوء

أأأأأ.
جرح الزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oHaNd
مـديـرـر آلمنتدـدىآ
مـديـرـر آلمنتدـدىآ


عدد الرسائل : 1448
العمر : 25
رقم العضويه : 1
الجنس :
الهوايه :
المزاج :
دعآآئي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:55 am

انا واللهـ .. ماحب حد يصارحني بعيووبي .. 000


مشكور جرح زمان ع موضوعك الرائع

تقبل مروري

_________________

التـــوقيــع :





{{اخوكمـ }} `~*¤!||!¤*Mo0oHaNd *¤!||!¤*~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
..!!فـــــ هـــــد!!..
مشرف قسم " الصور العامه "
مشرف قسم


عدد الرسائل : 413
العمر : 28
رقم العضويه : 19
الجنس :
الهوايه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:01 am


ايه والله اتمنا الانسان يصارحني بوجهي مو يروح يتكلم من وراي وبعدين ادري
الانسان ما يخلي من عيوب عادي اقبل الصراحه
والصراحه راحه
مشكور اخوى على موضوعك الجميل
تقبل مروري

_________________





اخـــــــ كــــم ــــــــو
..!!فـــــــــــ هــــــــــد!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـقـيـصـر
نــآآئب ألُمديـرـر
نــآآئب  ألُمديـرـر


عدد الرسائل : 593
العمر : 26
رقم العضويه : 2
الجنس :
الهوايه :
المزاج :
دعآآئي :
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:41 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اقوول اتمنى ان الانسان هذا يصارحني في عيوبي ليش!!
عشان اعلم اني غلطان في هذا الشي واعدل الغلط
وبصراحه الانسان الي يصارجك في عيوبك انسان يحبك
وعلى قول المثل (من حبك سبكـ)

تحياتي لكــ...

_________________
التوقـــــــــــــــيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the big dreem
المراقب العام
المراقب العام


عدد الرسائل : 931
العمر : 27
رقم العضويه : 52
الجنس :
الهوايه :
دعآآئي :
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة   الإثنين سبتمبر 01, 2008 3:26 pm


يعطيك العافية

يسلمو على موضوعك الرائع

اتمنى الانسان يصارحني اذا كان عندي عيب اوخطأ ممكن يقولي مو من وراي
Evil or Very Mad

تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سموره وحلوه واموره
عضو فضي
عضو فضي


عدد الرسائل : 246
رقم العضويه : 86
الجنس :
الهوايه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة   الخميس سبتمبر 04, 2008 12:29 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه الموضوع

<<< بس لو كبرت الخط شويه عيوني راحت فيها عبال ما اقرا


انا صراحه احب احد يقولي عيوني مافيها شى واحسن مايقولها لغيري

ويسلموو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تقبل ان يصارحك احد بعيوبك ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برق العرب :: ۩Ξ§«القسم العام»§Ξ۩ :: •·.· الـقــســم الـعــــام·.·•-
انتقل الى: