برق العرب

{.. أهـلاً وسهـلاً بكـے يآ زائر في منتدى برق العرب ~

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 احلى قصة سمعتها في حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the big dreem
المراقب العام
المراقب العام


عدد الرسائل : 931
العمر : 27
رقم العضويه : 52
الجنس :
الهوايه :
دعآآئي :
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: احلى قصة سمعتها في حياتي   الأربعاء يوليو 09, 2008 1:02 pm


أهلين شباب وشابات مسيكم بالخير ولا صبحكم بالخير

المهم مايحتاج مقدمات بدخل بالقصه على طول
انا ياطويلين العمر كاي شاب من شباب السعوديه داج هاج لا شغله ولا مشغله..سمعت عن شي اسمه نت وشات
وبنات قلت خل ادخل هالعالم واشوف.. طبعا اول شي تعلمته الشات والماسنجر والحركات هذي..
ادمنت على الشات على الفاضي ..والله يعلم اني ماكنت ادخله عشان البنات بس اني تعرفت لي على شلة
شباب ينحطون على الجرح يبرى .. كنا ندخل كل يوم سوالف وضحك وذب على هالبنيات ..ومره من المرات لفت انتباهي نك جديد معنا .. ما كان نك ولد كانت بنت .. اسلوبها ماكان يدل على انها
جديده على الشات يعني لها خبره وداخله بقوه معنا حش وتهزيئ ..
الشهاده لله كانت خفيفة دم موتتنا ضحك .. كنا بمقهى انا والعيال وماتسمع الا ضحكنا .. اللي صار اني
تهاوشت انا وياها وكان لسانها طويل بس ماكانت تقل أدبها يعني تذب وتتطنز .. والحقيقه سكتتنا كلنا ..
انا بديت بس احتري اللحظه اللي تدخل فيها هالبنت ..صح كنا بس نتهاوش بس كنت انبسط على هالحال..
ماكنت احب حركات البنات وقلة الحيا والمصخره حقتهم ..هذي كانت نوع ثاني تدخل تتهاوش وتضحك وتطلع..
يوم بعد يوم صرت اتحمس للدخله عشانها واحتريها بالساعات لين تدخل .. الين مره كنت داخل وانا معصب
كان ايام اختبارات ونتيجتي زفت..دخلت ومثل دايم بدت هي تتحرش وانا منيب ناقص .. بديت اغلط عليها
والبنت على طولة لسانها بس زي ماقلت لكم محترمه مايطلع منها الغلط .. حست اني زودتها وطلعت من الشات
انا تحسفت على اللي سويته ..حسيت اني بنهبل لو مالقيتها دورتها بس عجزت ألقاها ..وكان فيه صديقاتها
قلت لهم ابي ايميلها ومارضوا يعطوني اياه..
دخلت من بكرا احتريها واشوى دخلت .. واكلمها ومطنشتني بالعامه .. كبيره بحقي انها تسفهني وعند
الشباب.. رحت لها برايفت اعتذر واقولها اني غلطت بحقك بس كانت لي ظروفي وانا آسف.. والبنت نفس الشي
ماردت علي حتى برايفت .. بعدين ردت على بالعامه وقالت لي وش تبي؟ ..قلت لها ابي ريال .. قالت حسافه
عليك .. هنا على انها ردت علي باسلوب جاف بس ارتحت انها ردت ولا زعلت..
شوي شوي بديت احس اني اميل لها واحب اسولف معها على ان السوالف كلها مطاقات زي ماقلت لكم..
قلت لها مره ابي ايميلك عشان ارسلك ايميلات مع القروب حقي.. قالت تبي الايميل ولا تبي تحتك ؟ بنت اللذين
دايم ردودها قويه .. قلت لها بكيفك ماتبين انتي حره .. قالت اكيد حره اجل عبده عندك؟ انا ارتفع ضغطي
وقلت والله لا اجيب ايميلها لو على جثتي.. وفكرت وشلون اوصله .. جت ببالي فكرة اني ادخل بنك بنت ..
وسويتها ودخلت وكانت هي داخله ..وجلسنا نسولف على اساس اني بنت.. وقلت لها اني حبيتك احس انك صديقتي
لزوم حركات البنات طبعا .. قالت تسلمين ..قلت لها انا هيفاء ممكن ايميلك عشان اسولف معك لاني مادخل
شات كثيرقالت لي طيب وعطتني ايميلها ..انا هنا حسيت اني مسوي انجاااااز ..اخذت الايميل وحفظته عندي
ويوم دخلت الشات رحت لها برايفت قلت هاه ماودك تعطيني ايميلك ؟قالت بالجنه ..قلت طيب يا (...)<=كتبت
ايميلها .. قالت وش تبين ياهيفاء؟ انا يوم قالتها ضحكت ضحك لاشعوري .. اعجبتني سرعة بديهتها وتصريفها
اني قفطتها ..وبدت تصرف اني عارفه انه انت وانا محجر لها بالحكي.. اللي صار اني اضفتها..
كل ماجت اون لاين اروح احارشها وهواش ومطاقات وظف وجهك وانقلعي وغيره من حكي العرابجه ..حتى والله
ياشباب اني بديت اشك انها ولد بس صديقاتها كانوا معنا بالشات ويدرسون معها وهذا الاثبات الوحيد..
ومره جت اون لاين ودخلت لها ..
عمكم says:
ياكثرك ياشيخه بكل وقت اون لاين
انا وبس says:
طيب
عمكم says:
طيب؟ غريبه اول مره تقولين شي زين
انا وبس says:
يعني؟
عمكم says:
يعني بالعاده انطم ولا كل تبن ولا وش دخلك
انا وبس says:
اها
عمكم says:
انتي صاحبة الايميل؟
انا وبس says:
ايه انا
عمكم says:
اجل وش السالفه؟
انا وبس says:
مافيه سالفه بس اني تعبانه ومافيني حيل
عمكم says:
تعبانه ؟ وش فيك ؟
انا وبس says:
مزكمه وحالتي حاله وحرارتي اربعين
عمكم says:
احسسسسسسسسسن دوم دوم
انا وبس says:
شكرا يجي منك اكثر ماتقصر
وطلعت اوف لاين
ويوم قالت كلمتها الاخيره حسيت بخنجر يطعن بوسط قلبي حسيت اني كنت قاسي بكلامي معها وانها من جد
تعبانه .. بعدين قلت لا اكيد مافيها شي وعادي اللي صار..
مر يوم ويومين وثلاثه والبنت ماجت اون لاين.. وشفت صديقتها اون لاين رحت اسلم عليها..ونسولف وحاولت
أجس النبض عن خويتها وراها ماتدخل.. وفعلا جا طاريها وقلت لها وينها من زمان عنها.. قالت انها تعبانه
ومرقده بالمستشفى..انا ضاق صدري ذاك اليوم كله متنكد ..واذكر سخافتي يوم اني ادعي عليها..وبس
استنى متى اسمها يجي اون لاين.. لين جا ذاك اليوم وتجي ويفز قلبي وانقز لها.. بس كانت تكلمني من طرف
خشمها ويحق لها طبعا تزعل..وارسل لها ايميل اني كنت احسبها تستهبل يوم تقول تعبانه ..ورضت البنت
وعدت على خير..
تطورت العلاقه أكثر وأكثر ..وصرنا زي الاخوان نمون ونغلي بعض مره.. يمكن غلاها لي يختلف شوي عن غلاي لها
..كانت تغليني كاخ بس..اما انا فلا كانت تعني لي شي كبييير مره..حتى اليوم اللي ماتدخل فيه اون لاين
يمر طويييل علي..وما كان فيه شي يربطنا الا الماسنجر البنت بنت ناس ومحترمه يعني ماكان فيه امل تلفون
وهذا اللي كان عاجبني فيها .. خفيفة دم واستهباليه وعاقله ومحترمه وبنت ناس..كانت دايم افكاري
تاخذني وتوديني .. وافكر فيها بشكل يومي .. لدرجة اني بديت افكر فيها بشكل جدي .. واخطط اني اخطبها
وانها بتكون لي..كان فيه عوائق كثيره تمنعني.. منها اني ماعرف هي بنت مين.. وهل هي بترضى فيني..
وتبادلني نفس الشعور ولا لا.. واني كنت اصغر منها .. ماكان الفرق كبير سنه واقل بعد .. جسيت نبضها مره
من ضمن سوالفنا لو تقدم لك احد اصغر منك توافقين ؟ قالت ايه اوافق الرجال بعقله ماهو بعمره .. انا
يوم سمعت هالجمله طرت من الفرحه نص همي راح لانه اغلب البنات حسب معلوماتي يفضلون ياخذون شياب..
واللي ابيه وصلت له .. هنا تحمست اني اعرف منهي البنت وكان شي جدا صعب خصوصا مع وحده محترمه وسمعتها
نظيفه.. عرفت باي مدرسه هي واسمها الاول وطبعا ماكان عن طريقها عن طريق غلطه من وحده من صديقاتها
جبت كتاب دايم مدرستهم تطلعه كل سنه شفت الاسم وعرفت العائله وخلاص ارتحت وطبعا سكت وماحاولت ابين وخفت اني اقولها اطيح من عينها ولا تتغير نظرتها لي..
قلت بترك الامور تمشي زي مالها
اني اعرفها مع انها كانت تعرف اسمي الكامل..
ما كان فيه شي يقهرني فيها الا قوة باسها وغرورها ..ومع هذا تعجبني احس كل شي فيها غير عربجتها عنادها
اسلوبها القوي قوة شخصيتها ..طبعا ماقولكم اني قيس الوفي اللي مايشوف بالدنيا الا هالبنت ..طبعا ماسنجري
مليان بنات واغلبهم صديقاتها ..بس كل ماسولفت مع وحده منهم ..ماحس بالوناسه اللي احسها لا سولفت معها
مع ان هالبنات فيهم الناعمه والعربجيه وغيرهم بس على قولة خالد المريخي اغليه بس وشلون لا تسالوني
الحب من الله يجي ماله اسباب..
مرت سنه وسنتين وثلاث .. وكل سنه يزيد تعلقي فيها عن اللي قبلها كبرنا ودخلنا الجامعه.. وهمي كبر معي
مادري وشلون ابين لها شعوري ناحيتها ..غير نظرتها هي بمواضيع الحب اللي تحطمني مره بعد مره..لان البنت
ماتعترف بهالاشياء ومالها وجود بحياتها ..يمكن تقولون هالشي يشجعني اكثر على اني ابين لها مشاعري..
يمكن مع غيرها بس معها بالذات مستحيل لانها ماهي من النوع السهل ولا الهين..البنت ذكيه وتفكيرها كبير
هي واللي مقدر بيصير لي ..اذا فيني خير الله بيسهل امري ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oHaNd
مـديـرـر آلمنتدـدىآ
مـديـرـر آلمنتدـدىآ


عدد الرسائل : 1448
العمر : 25
رقم العضويه : 1
الجنس :
الهوايه :
المزاج :
دعآآئي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى قصة سمعتها في حياتي   الخميس يوليو 10, 2008 12:23 am

يسلموو ع مجوهدك الرائع

وماقصرت قصه مرره حلووه

وقصص الشات ذي كثيره,,غربيه وعجيبه

يعطيكـ العافيهـ

_________________

التـــوقيــع :





{{اخوكمـ }} `~*¤!||!¤*Mo0oHaNd *¤!||!¤*~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـقـيـصـر
نــآآئب ألُمديـرـر
نــآآئب  ألُمديـرـر


عدد الرسائل : 593
العمر : 26
رقم العضويه : 2
الجنس :
الهوايه :
المزاج :
دعآآئي :
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى قصة سمعتها في حياتي   الإثنين يوليو 21, 2008 4:37 am

مشكووووووووور اخوي



تقبل مروري

_________________
التوقـــــــــــــــيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلى قصة سمعتها في حياتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برق العرب :: ۩Ξ§«الأقسام الثقافيةوالإجـتماعـية»§Ξ۩ :: •·.· القصص والروايـات ·.·•-
انتقل الى: